4 أشياء يجب مراعاتها أثناء اختيار مزود استضافة الويب

قبل الخروج للتسوق للحصول على خدمة استضافة الويب ، يجب على المرء معرفة متطلبات عملك أولاً

إذا قمت بإجراء مقارنة بين عدد قليل من شركات استضافة الويب التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت ، فستكتشف أن معظمهم يقدمون نفس المطالبات ويقدمون خدمات مماثلة مثل البريد الإلكتروني وعرض النطاق الترددي غير المحدود ومساحة التخزين.

لكن هذه ليست كل الميزات التي يجب على المرء أن يبحث عنها. يجب أن تكون خدمة استضافة الويب نشطة للغاية ويجب أن يكون لها دعم عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. إذا لم تختر مزود الاستضافة المناسب لموقعك على الويب ، فقد يتسبب ذلك في مشاكل لك على المدى الطويل. لذلك ، لتسهيل الأمور عليك ، ذكرت في هذه المقالة بعض الأشياء التي يجب عليك مراعاتها قبل اتخاذ قرار بشأن مزود استضافة الويب
إعطاء الأولوية للميزات على السعر

معظم الناس يبحثون عن مزود استضافة الويب الذي سيقدم لهم خدمات عالية الجودة بأقل سعر ممكن. في حين أنه من العدل فقط أن نأمل في شيء من هذا القبيل ، لا يزال يتعين عليك إعطاء الأولوية للجودة على المال.

بدلاً من الذهاب لحزمهم القياسية ، يجب عليك اختيار حزمة اعتمادًا على موقع الويب الخاص بك. هناك احتمال أن يتطلب موقع الويب الخاص بك نوعًا معينًا من البرامج لتشغيل الأشياء ، لذا اختر حزمة يمكنها تشغيلها بسلاسة. يمكنك التفكير في اختيار awebhosting لأنه يقدم لك حزم بسعر ممتاز.
ليست جميع مضيفي الويب ذوي السمعة الطيبة لك

إذا كانت شركة استضافة الويب تتمتع بسمعة جيدة ، فهذا لا يعني بالضرورة أنها الخيار الصحيح لك. ليس هناك شك في أن تلك الشركات الناجحة قد اكتسبت سمعتها من خلال كسب ثقة الآلاف من العملاء على مر السنين ، ولكن إذا نظرت إلى المراجعات ، فسوف ترى الكثير من الأشخاص يواجهون مشاكل معهم أيضًا. غالبًا ما ستواجه سرعات تحميل بطيئة ، ولن تتمكن من الحصول على دعم العملاء حيث سيكون لديهم الكثير على لوحاتهم بالفعل. هذا هو السبب في أنه يوصى بشدة بالذهاب إلى خدمة تناسب احتياجاتك ومتاحة لك لحل المشكلات بنقرة واحدة.
اختبار دعم العملاء

الشيء الجيد في التعاقد مع شركة استضافة Web Solutions هو أنه لا يتعين عليك الاعتماد فقط على المراجعات لمعرفة المزيد عن دعم العملاء. يمكنك فقط الذهاب إلى موقع الويب الخاص بهم والتحقق من ذلك مباشرة. أرسل إليهم بريدًا إلكترونيًا وأرسل إليهم أيضًا رسالة مباشرة في محادثة موقع الويب. إذا استجابوا بسرعة وساعدوك ، يمكنك المضي قدمًا معهم ؛ وإلا فكر في الذهاب إلى شركة أخرى.
مراجعات الأطراف الثالثة

بينما قد تتمكن من العثور على الكثير من المراجعات على موقع الويب الخاص بموفر الاستضافة الذي ستقوم بتوظيفه ، يجب عليك التحقق من مراجعات الأطراف الأخرى أيضًا. هناك الكثير من مواقع الويب والمدونات المخصصة لاستضافة الويب ، ويمكنك العثور على مراجعات حول الكثير من مزودي الخدمة هناك. يمكنك إنشاء قائمة بالخدمات التي تحتوي على مراجعات جيدة ويمكنك وضع قائمة مختصرة بأفضل الخيارات لاحقًا.

Leave a Reply